بنت مصر

منتديات بنت مصر ... منتديات كل العرب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» اثاث حدائق خارجي
الأحد يونيو 01, 2014 12:06 am من طرف الوكالة التجارية

» كراسي و ترابيزات مطاعم
الأحد يونيو 01, 2014 12:03 am من طرف الوكالة التجارية

» ازواج الفنانات وزوجات الفنانين
الأحد يوليو 24, 2011 4:41 pm من طرف زائر

» اظلكم شهر كريم
الأحد أغسطس 23, 2009 2:32 am من طرف انهار الجنة

» كراسى تحفففففة
الجمعة نوفمبر 07, 2008 11:28 pm من طرف سهر

» سجادجامددددددددددددددد
الجمعة نوفمبر 07, 2008 11:26 pm من طرف سهر

» سجادحمام روعة
الجمعة نوفمبر 07, 2008 11:17 pm من طرف سهر

» غرف نــــــوم ( للراحة معنى ) ..
الجمعة نوفمبر 07, 2008 11:15 pm من طرف سهر

» انتى فتاة جذابة [ادخلى واجتازى الاختبار]
الجمعة نوفمبر 07, 2008 6:16 pm من طرف سمسم


شاطر | 
 

 ميدو يقود ميدلسبره لاول فوز في الدوري و زكي يتألق و يحرز أول اهدافه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kogak
عضوجديد
عضوجديد


ذكر
عدد الرسائل : 44
العمر : 40
النقاط : 44
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: ميدو يقود ميدلسبره لاول فوز في الدوري و زكي يتألق و يحرز أول اهدافه   الأحد أغسطس 17, 2008 12:10 pm

شهد الأسبوع الأول للدورى الأنجليزى تألق للاعبين المصريين المشاركين مع أنديتهم فى أول مباراة لهم هذا الموسم , فأحرز نجم هجوم المنتخب الوطنى و الوافد الجديد على الدورى الأنجليزى "عمرو زكى" هدف فريقه الوحيد فى مرمى ويستهام يونايتد , فيما ظهر أحمد حسام "ميدو" بمستوى جيد وأحرز هدف هو الأخر بعدما نزل كبديل فى الدقيقة 83 من عمر مباراة فريقه ميدلسبره أمام توتنهام , كما ظهر شوقى أيضاً بمستوى متميز جداً ولعب طوال التسعين دقيقة وتميز بتسديداته القوية وإن غابت الدقة عنها, وكان الغائب الوحيد من اللاعبين المصريين هو نجم الوسط حسام غالى والذى مازلت مشكلته مع مسئولى وجماهير توتنهام مستمرة بعد إلقاءه لفانلة الفريق فى وجه المدير الفنى السابق مارتن يول ومن ثم غاب من وقتها عن الفريق .


ميدلسبره 2-1 توتنهام

نستطيع أن نسميها مباراة الأسبوع كونها بين ناديين من أكبر الأندية الجماهيرية فى إنجلترا , وبين ناديين من أندية الوسط يبحث كلا منهما عن إستهلال موسمه بفوز ثمين يساعده على إكمال المشوار ويجعله يطمح فى مركز جيد وسط أندية الدورى الأكثر قوة وإثارة فى العالم .

كانت المباراة قوية وسريعة وفى غاية الندية بين الفريقين , فكان لعب مفتوح وسريع , وشاهدنا كمية فرص رائعة تضيع من على خط المرمى وأخرى تعانق الشباك , كانت مباراة كرة قدم بكل ما فى الكلمة من معانى.

تقدم فريق ميدلسبره عن طريق الدافع "ديفيد ويذير" بعد ضربة ركنية تلعب على الزاوية القريبة يغمزها لاعب ميدلبره ساقطة من فوق الحارس على الزاوية البعيدة ولكنها تصطدم بالقائم وتهبط أمام المدافع الأنجليزى الذى لم يتوانى عن إيداها فى الشباك معلنا تقدم ميدلسبره فى الدقيقة 71 من عمر اللقاء .

يدفع المدير الفنى لميدلسبره "ساوثجيت" بـ ميدو كبديل للاعب افونسو الفيس في الدقيقة 83 من زمن المباراة ، بعدها بثلاث دقائق فقط يعبر ميدو عن نفسه ويحرز هدف فريقه الثانى بعدما أعترض طريق تصويبة "أونيل" بقدمة اليسرى محولاً إتجاهها داخل الشباك بعد أن كانت فى طريقها للخارج .

يستمر اللعب على المنوال السريع بين الفريقين ولم نشاهد ميدلسبره يدافع وإنما كان يبادل توتنهام الهجمات .

وفى أخر دقيقة من الوقت الأصلى للمباراة تزدادا المباراة إثارة بعدما أصاب شباك ميدلسبره هدف عن طريق نيران صديقة , حيث أحرز مدافع الفريق "هوف" هدفاً فى مرماه عن طريق الخطأ بعدما لعبت الكرة عرضية من الناحية اليسرى يحاول هوف إبعادها ولكنها تدخل شباك فريقة معلنة الهدف الأول لتوتنهام .

تزدادا المباراة سرعة وقوة وفرصاً ضائعة فى الوقت بدل الضائع ولكن لم تفر أى هجمات للفريقين عن أية أهداف لتخرج المباراة بتلك النتيجة ليضيف ميدلسبره أول 3 نقاط لفريقة فى الدورى الأنجليزى فيما خرج توتنهام من المباراة صفر اليدين .


ويستهام يونايتد 2-1 ويجان أتليتك

فاز فريق ويستهام يونايتد على ويجان أتليتك بنتيجة هدفين لهدف , فى مباراة شهدت أول ظهور رسمى للمهاجم المصرى المتميز عمرو زكى , والذى كان عند حسن ظن مدربه فى الفريق "ستيف بروس" وظهر بمستوى خارق وأثبت للجميع أنه على مستوى متميز ولا يقل بأى حال من الأحوال عن مهاجمى الفرق الكبرى , ونجح فى إحراز هدف فريقه الوحيد فى الدقيقة 47 من عمر اللقاء .

بدأ ويجان المباراة بداية سيئة ولم يكن بالفريق المنظم مما تسبب فى إستقبال شباكه لهدفين مبكرين من لاعبى ويستهام يونايتد , حيث نجح المهاجم الأنجليزى "دين اشتون"في الدقيقة الثالثة من إحراز أولى أهداف ويستهام بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمني وأطلق تسديدة صاروخية مرت إلي شباك الحارس كريس كيركلاند.

بعدها بسبع دقائق فقط وتحديداً فى الدقيقة العاشرة يعود اشتون للتسجيل من جديد بعدما أستغل خطأ ساذج من دفاع ويجان واستلم الكرة داخل الست ياردات ليضع الكرة بكل سهولة في المرمي.

بدأ زكى مشوار التألق فى الدورى الأنجليزى وكاد أن يحرز الهدف الأول لـ ويجان فى الدقيقة 17 بعدما ارتقي عاليا ليوجه الكرة برأسه في تجاه المرمي ولكن دفاع أصحاب الأرض اخرج الكرة قبل أن تتخطي خط المرمي.

ومع بداية الشوط الثانى وتحديداً فى الدقيقة الثانية يحرز زكى أولي أهدافه فى الدورى الأنجليزى وأول هدف رسمى له مع ويجان عندما وصلت الكرة إليه وهو علي مشارف منطقة الجزاء ليسددها قوية ورائعة في المرمي محرزا هدف تقليص الفارق .

وبعد الهدف مباشرة كاد زكي أن يدرك التعادل لفريقه عندما استغل خطأ دفاع ويستهام و ينطلق بالكرة نحو المرمي ولكن تتم عرقلته قبل أن يسدد .

يضغط ويجان من أجل إحراز هدف التعادل ولكنه لايستطيع إحراز هدف التعادل , وفى67 يسدد عمرو زكي كرة من نفس المكان الذى أحرز منه الهدف ولكن الكرة خرجت بعيدا عن المرمي .

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة تضيع على زكى فرصة إحراز هدف التعادل بعدما تلقى تمريرة عرضية رائعة ليقابلها بتسديدة مباشرة ولكنها تمر أعلى العارضة لتنتهي المباراة بهزيمة ويجان .

بتلك النتيجة يضيف ويستهام يونايتد أول 3 نقاط له هذا الموسم فيما يبقى رصيد ويجان عند لاشىء .


بولتون 3-1 ستوك سيتي

نجح فريق بولتون واندررز فى الخروج بنقاط المباراة الثلاث بعدما حقق الفوز على الوافد الجديد على الدورى الأنجليزى ستوك سيتى بثلاثة أهداف لهدف .

أحرز لبولتون المدافع الأيسلندى "جريتار رافن شتاينسون" فى الدقيقة 34 , والمهاجم الأنجليزى "كيفن ديفيز" فى الدقيقة 41 , و المهاجم السويدى "يوهان ايلماندر" فى الدقيقة 45 , فيما أحرز لستوك سيتى مهاجم الفريق "ريكاردو فولر" فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء .


إيفرتون 2-3 بلاكبيرن روفرز

وفى مباراة حماسية أخرى نجح فريق بلاكبيرن من تحقيق الفوز على مضيفه فريق إيفرتون فى مباراة حماسية بين الفريقين , وشهدت المباراة ذهاب النتيجة لفريق ثم عودتها لفريق أخر قبل أن تعود لنقطة البداية مرة أخرى "بتعادل الفريقين" قبل أن يخطف بلاكبيرن الفوز فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة .

تقدم بلاكبيرن فى الدقيقة 22 عن طريق لاعب الوسط الأنجليزى "ديفيد دان" , وعادل النتيجة لإيفرتون لاعب الوسط الأسبانى "مايكل أرتيتا"فى الدقيقة 45 .

يتقدم لإيفرتون لأول مرة فى المباراة فى الدقيقة 64 عن طريق نجم الهجوم النيجيرى "ياكوبو ايجبيني" , ولكن لم تمر دقيقتين إلا و كان المهاجم البارجويانى "روكي سانتا كروز" قد أحرز هدف التعادل لبلاكبيرن , لتعود المباراة مرة أخرى لنقطة البداية .

وفى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء يحسم المدافع الهولندى "اندري اويير" المباراة لصالح بلاكبيرن ليضيف أول ثلاث لفريقه .


هال سيتى 2-1 فولهام

نجح الوافد الجديد على دورى الدرجة الأولى الأنجليزى هال سيتى فى تحقيق فوزه الأول على فريق فولهام بهدفين لهدف .

تقدم فولهام فى الدقيقة 8 عن طريق كى هيون قبل أن يتعادل لـ "هال" لاعب الوسط البرازيلى "مارسيو جيوفاني" فى الدقيقة 22 من عمر اللقاء , وفى الدقيقة 81 يهدى المهاجم الانجليزى "كالب فولان" النقاط الثلاث لهال بعدما نجح فى إحراز هدف الفوز لفريقه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ratOta
Admin
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 392
العمر : 28
job : طالبة جامعية
MoOoOod : الحمد لله كويسة
البلد : مصر وحاليا ليبيا
النقاط : 100
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميدو يقود ميدلسبره لاول فوز في الدوري و زكي يتألق و يحرز أول اهدافه   الإثنين أغسطس 18, 2008 10:31 pm

ميرسى على الخبر كوجك
وربنا مع زكى يارب
لكن ميدو دة انا مابحبوش الحقيقة
تقبل مرورى

_________________

We Have tO dO thE gOOd ThinG
WhaT MaTTeR peOple wIll ThinK
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kogak
عضوجديد
عضوجديد


ذكر
عدد الرسائل : 44
العمر : 40
النقاط : 44
تاريخ التسجيل : 16/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ميدو يقود ميدلسبره لاول فوز في الدوري و زكي يتألق و يحرز أول اهدافه   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 12:57 am

والله و لا انا ههههههه
وميرسى على تشريفك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميدو يقود ميدلسبره لاول فوز في الدوري و زكي يتألق و يحرز أول اهدافه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنت مصر :: الاقسام الرياضية :: قسم الكورة العالمية-
انتقل الى: